الجمعة، 23 يناير 2015

تسريحات شعر بالخطوات

نحتاج لتسريحات يومية عملية و مرات تروح منا الأفكار لهذه التسريحات البسيطة أقترح عليكم اليوم مشاهدة بعض التسريحات البسيطة و الجميلة بالخطوات دون ما نحتاج لذهاب لصالون عملية سهلة و دون عناء و لكسب الوقت أيضا الظهور بحلة فريدة و بسيطة لأيام الأسبوع أتمنى تعجبكم هذه التسريحات الجميلة.








* أتمنى تنال أعجابكم و عندي مثل هذه التسريحات بالخطوات للمناسبات لمن تريدها إن شاء الله

النقش الفاسي

*سلام عليكم النقش المغربي يتسم بأنواع كثيره و متنوعه فكل منطقة تتسم بنقوش و رسوم معينة حسب الأشياء الغالبة على تقاليد كل منطقة بالمغرب اليوم حبيت أعرف لكم نقش منطقة فاس بمعنى النقش الفاسي العريق فهو يتسم برسوم تجعله مميز وفريد من نوعه فهو مستوحى في غالب الأحيان من الطرز الفاسي الجميل بخطوط متساوية و زخرفات كالتي نجدها في الطرز الفاسي لهذا أحببت أعزائي مشاركتكم بهذه اللوحات الرائعة منه و الفريدة و نعطي هذا النقش حقه من الإهتمام فرجة ممتعة شكرا.


















وصفة لنزلات البرد الزكام فعالة

*سلام عليكم من منا لا يعاني هذه الأيام من نزلات البرد الصعبة و المنزعجة عندها لا تصبح لا شهية للأكل و لا حتى النهوض للعمل فيصبح الأمر صعبا لذالك وجدت لكم وصفة مجربة و طبيعية بهذا الخصوص أتمنى تعجبكم .


-نحتاج للعقاقير التالية و هي موجودة في كل بيت


-فص من ثوم مقطع قطع متوسطة الحجم.
-ربع بصلة مقطعة أيضا.
-2غصنان من البقدونس.
-2غصنان من الكرفس.
-عصير حامضة.
-ملعقة عسل نحل.
-كوب من الماء الدافيء.

*تأخدين كل هذه العناصر و تضعيها في خلاط كهربائي حتى يصبح عصير ثم تصفيه في مصفات ليبقى العصير فقط و يشرب قبل الأكل مرتان في اليوم.
*ستشعرين بتحسن إن شاء الله فهذه الوصفة فيها كل العناصر الطبيعية التي تحارب الزكام بعناصر مضاده له و تزيد نسبة المناعة بالجسم.

الأحد، 11 يناير 2015

أحزمة القفطان المغربي أو ما يسمى بالمضمه

أحزمة القفطان

* القفطان المغربي لا يكتمل من دون حزامه الرائع بالعديد من أنواعه فهو يضفي جمالا للمرأة كحلي و أكسيسوار راقي و يعطي رونقا للمرأة لذالك تابعو ما تبدع يد الصانع المغربي فرجه ممتعة.
















السبت، 10 يناير 2015

علاج تعرق اليدين الشديد

تعرق اليدين الشديد



* سلام عليكم الكثير منا يعانون من مشكل التعرق الشديد لليدين و الرجلين و في الجسم بكامله كتحت الابط ايضا لذالك حضرت لكم وصفة جيد و صحية لتخلص من هذا المشكل المحرج و الذي يضايقنا كثيرا تابعوني.

* اليوم وجدت حل لهذه المشكل الى و هي خل الريحان أو الريحان نفسو فخل الريحان تدهنين به مناطق التي بيها تعرق كثير و هونفسو خديه كثيرا في سلطات فهو جيد للجسم فهو مضاد للبكتيريا التي بسببها نتصبب كثيرا بالعرق في اليدين و الرجلين و هو مضاد للاكسدة جيد أيضا لذالك هو مساعد فعال كما سبق و ذكرت لذالك للذين يعانون هذا المشكل هذا خير حل إن شاء الله.
الريحان
 خل الريحان


الجمعة، 9 يناير 2015

صالونات مغربية تقليدية 2015

صالونات مغربية
* تعتبر الصالونات المغربية بأثاتها و ديكوراتها من أروع الصالونات فهي زاهية بالألوان و الديكورات التقليدية و العصرية أيضا يصبح مكانا مثل المتحف لذالك أعرض لكم بعض التحف منه أتمنى تنال رضاكم سلام عليكم فرجة ممتعة.